مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر اليوم 4 / 6 دوري أبطال أوروبا

 


 تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية صوب ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، حيث ستقام مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ليفربول وريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء 6 أبريل، وذلك لحساب مواجهات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2020/2021.
 مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة وربع بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

قمة قوية ومتكررة لسيناريو مختلف عن موسم 2017/2018 بعدما تقابل الفريقان في نهائي الشامبيونزليغ الذي انتهى بتتويج ريال مدريد بهذا اللقب، ومنذ هذا اليوم وهو يبحث عن تتويج جديد ليصل إلى اللقب الـ 14 في تاريخه.

ريال مدريد أنهى تحضيراته لهذه المباراة بتركيز عالي، حيث يطمح في تحقيق الفوز في معقله من أجل تسهيل عليه عملية التأهل إلى الدور المقبل، ولكن هذا سيكون صعب عليه كون الخصم يمتلك لاعبين على أعلى مستوى داخل المستطيل الأخضر لذا عليه الحذر والتركيز بشكل كبير في هذه الموقعة.

وتلقى الريال خبر صادم قبل هذه المعركة بساعات قليلة بعد ثبوت إصابة المدافع المميز رافايل فاران بفيروس كورونا ليغيب عن هذه الموقعة، ليلحق بزميله قائد الفريق المدافع سيرجيو راموس وداني كارفاخال وهذا سيؤثر على الفريق في الخط الخلفي في ظل غياب ثلاثة لاعبين يعتبروا من التشكيلة الأساسية والركائز الذي يعتمد عليهم المدير الفني للملكي زين الدين زيدان الذي أصبح في ازمة كبيرة، لذا سيحاول التعامل مع هذه الظروف الصعبة بإيجاد البديل المناسب لسد هذه الثغرة.

وعلى الجهة الأخرى، يدرك ليفربول الذي يقدم مستوى غير مستقر هذا الموسم لصعوبة هذه المعركة، ولكن سيدخلها اليوم من أجل الثأر من الريال بعدما حرمه من التتويج باللقب، وأيضًا يرغب في انقاذ موسمه ببطولة على أقل تقديم.

ويبدو على الريدز أنه استعاد قوته قبل هذه الموقعة بعد الفوز على آرسنال بثلاثية دون رد في مسابقة الدوري المحلي، وهذا الفوز قد يدفع الفريق للقتال بشراسة لتحقيق الفوز والعودة إلى آنفيلد بمعنويات مرتفعة لحسم الأمور في معقلة، وخطف بطاقة التأهل بشكل رسمي من أنياب الريال في مباراة الإياب ويحرمه من مواصلة المشوار.

Post a Comment

Previous Post Next Post