مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم دوري أبطال أوروبا

 


 يحتضن إستاد الاتحاد مباراة قوية تجمع بين فريقي مانشستر سيتي ودورتموند، مساء اليوم الثلاثاء 6 أبريل، في إطار منافسات مباراة ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2020/2021م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة nine:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة وربع بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD2 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

اختبار قوي ينتظر المان سيتي اليوم على أرضة في مباراة غاية في الأهمية بالنسبة للفريق الذي يقدم أفضل مستوياته هذا الموسم، حيث يرغب في احداث طفرة نوعية هذا الموسم على مستوى الألقاء كونه يمر في حالة معنوية وفنية مميزة جدًا أسوى عن المواسم الماضية، ويتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي.

السيتي بقيادة بيب جوارديولا حتى الأن الفريق يفقتد إلى لقب أوروبي، وهذا الموسم قد يكون الأقرب له إذ نجح في فرض سيطرته على هذه الموقعة وبلغ إلى نصف النهائي سيكون أمامه فرصة للوصول إلى المباراة النهائية، لذا سيقاتل بكل شراسة اليوم لتحقيق الفوز لتسهيل عليه عملية خطف تذكرة العبور من أنياب دورتموند بمعقلة في ألمانيا.

وفي المقابل، لم يظهر بوروسيا دورتموند بالمستوى المطلوب في هذا الموسم خصوصًا بالمسابقة المحلية، ولكن لا بد أن تكون هذه البطولة الأوروبية تختلف بشكل كبير عن المحلي، لذا يكون على قدر المسئولية ويعطي لها اهتمام كبير فيقدم مستوى جيد كون اللقاءات ذهابًا وإيابًا في جميع الأدوار تعطي للفرق فرصة أخرى للتعويض.

دورتموند الفريق الذي أنهى تحضيراته لهذه الموقعة ورغم إداركه بصعوبة المهمة، ولكن يتسلح بخط هجوم قوي بقيادة المهاجم هالاند المبدع هذا الموسم الذي يعتمد عليه في مثل هذه المبارايات، لذا يأمل بأن يخرج من هذه المباراة بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته وتعطي لزملاء هالاند أمل التأهل في معقلهم أي بموقعة الإياب.

مواضيع متعلقة:

Post a Comment

Previous Post Next Post