مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني

 


مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني

مشاهدة قناة بي ان سبورت HD1

تترقب عشاق الكرة الإسبانية مباراة قوية تجمع بين فريقي برشلونة وبلد الوليد مساء اليوم الإثنين 5 أبريل، على أرضية ملعب الكامب نو، لحساب منافسات الجولة الــ 29 من مسابقة الدوري الإسباني “الليغا” لكرة القدم 2020/2021.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

فرصة جديدة ينتظرها برشلونة اليوم من أجل تقليص الفارق بينه وبين المتصدر أتلتيكو مدريد الذي سقط على يد إشبيلية بنفس الجولة بهدف دون رد ليتجمد رصيده عند النقطة 66 ليبقى أمام البرسا الذي يمتلك 62 نقطة اليوم الوصول إلى النقطة 65 ويعود إلى المركز الثاني بعد أن تربع عليه ريال مدريد بفارق نقطه بينه.

الفريق الكتلوني سيحاول اليوم القتال بكل قوة من أجل استغلال هذه الفرصة وقبول هدية إشبيلية له ليبقى الفارق نقطة بينهم ويشعل الصراع على اللقب، لذا سيقاتل اليوم بشراسة من أجل خطف النقاط الكاملة لمواصلة مسلسل الانتصارات وتضيق الخناق على الأتلتيكو في صراع مع أيضًا الريال.

سقوط الأتلتيكو أشعل المنافسة بقوة على اللقب، فالفرصة الذهبية هي حاليًا للبرسا الذي لا بد من استغلالها وتحقيق الفوز في معقلة على المتواضع بلد الوليد للسير نحو العودة إلى منصات التتويج، ولكن أصبح الملكي يصارع للحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي.

وفي نفس السياق، يتواجد بلد الوليد الذي يقدم مستوى متواضع وغير مستقر في هذا الموسم بالمركز السادس عشر على جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، بعد التعادل أمام إشبيلية في الجولة الماضية هدف لكل منهما.

وأنهى بلد الوليد تحضيراته لهذه المواجهة بتركيز عالي، حيث يدرك صعوبة الخصم ولكن سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز وخطف النقاط الكامل للزحف التدريجي نحو المناطق الأمنة والهروب من شبح الهبوط.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني

Post a Comment

Previous Post Next Post