بث مباشر تشيلسي ووست بروميتش في الدوري الانجليزي الممتاز

 

مشاهدة مباراة تشيلسي ووست بروميتش بث مباشر اليوم الدوري الإنجليزي

بث مباشر تشيلسي ووست بروميتش في الدوري الانجليزي الممتاز

 يستعد فريق تشيلسي لمواجهة وست بروميتش ألبيون مساء اليوم السبت three أبريل، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، في إطار منافسات الجولة الــ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليغ”.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة تشيلسي ووست بروميتش بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.
تبدو هذه المباراة هامه بالنسبة لتشيلسي حيث يرغب في الخروج من أثار التعادل الماضي أمام ليدز يونايتد رغم إدراكة بصعوبة المهمة، وعلى الرغم من ضعف الخصم إلا أنه يقاتل أمام الكبار ويحاول للخروج من القاع.

البلوز يحتل المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، وسيسعى المدير الفني للفريق توماس توخيل أن تكون نتيجة هذه المباراة دافع للفريق في استمرار المنافسة بقوة للبقاء في المربع الذهبي، ومحاولة التعمق به لانتزاع بطاقة العبور إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وعلى صعيد آخر، يتواجد وست بروميتش في المركز التاسع عشر على جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، عقب الهزيمة من كريستال بالاس بهدف دون رد.

ويحاول وست بروميتش الذي يمر بحالة صعبة في هذه المباراة بتقديم مستوى يليق به يسعى من خلالها الخروج من المأزق الذي يتواجد به، ولكن هذا يحتاج منه القتال بروح عالي لتحقيق الفوز كون الخصم قوي وعنيد ولكن لا مستحيل في كرة القدم.

بث مباشر تشيلسي ووست بروميتش في الدوري الانجليزي الممتاز

Post a Comment

Previous Post Next Post